هل سينوبريت يُناسب المرضعات

 بشكل عام لا يفضل تناول أى ادوية خلال فترة الرضاعة الطبيعة، نظرًا للمخاوف من انتقال المكونات النشطة إلى الرضيع عبر حليب الثدي، وكذلك بسبب تأثير مكونات الدواء على إدرار وإنتاج الحليب من الثدي.

مكونات سينوبريت هى مكونات عشبية، ولا يتوقع أن تسبب اى تأثيرات ضارة على الرضيع او على انتاج الحليب.

لكن لا توجد دراسات كافية، بالتالى لا توجد ضمانات حول السلامة التامة و الكاملة أثناء فترة الرضاعة الطبيعية.

مكونات سينوبريت هى مكونات عشبية، لهذا فأن دواء سينوبريت يمكن استخدامه  عند الحاجة الضرورية لاستخدام دواء مضاد لالتهاب الجيوب الأنفية أثناء الرضاعة الطبيعية.

الملخص: يمكن استخدام سينوبريت أثناء فترة الرضاعة الطبيعة , ولكن بعد ان توزن شدة الاعراض , مقابل المخاطر المحتملة , و هذا عمل لا يقوم بة الا طبيب مختص , و سيقوم الطبيب بتحديد الجرعة و مدة الاستخدام( والتي في الغالب ستكون أقل جرعة فعالة ممكنة ولاقل مدة علاجية ممكنة).

الاستخدامات

يستخدم سينوبريت لعلاج التهاب الجيوب الأنفية والحالات ذات الصلة.

الجرعات المقترحة لحبوب سينوبريت

هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك، نظرًا لأن المعلومات الطبية تخضع للتحديث بشكل دوري، وقد تختلف من شخص إلى اخر، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية. حقوق النشر: "جميع الحقوق محفوظة © فارماسيا" - تواصل معنا عبر نموذج التواصل. التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة عبر نموذج التواصل. الكود حسب نظام التصنيف الكيميائي العلاجي التشريحي: R05 - Reference formula: #Dietary_supplement_for_Respiratory_system

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هل اوستيوكير يرفع الضغط؟ الحقيقة وراء مكملات الكالسيوم وصحة القلب

دليل شامل لمنتجات مكافحة قمل الشعر وبيوضه في الكويت: مميزات وعيوب كل منتج

العنف في مكان العمل في مجال الرعاية الصحية: مشكلة متنامية تستدعي حلًا عاجلًا