مش لاقي لبوس بروستالين.. هأعرفك تعمل آية؟

 تعمل آية لو بتدور على لبوس بروستالين ومش لاقيها، لعدم توافرها... في المقال دة هأعرفك إزاى تتصرف في حالة عدم توافر لبوس بروستالين.

الحل الأول- الخط الساخن للصيدليات الكبرى في القاهرة او الأسكندرية

من الرابط هنا هتلاقي ارقام الخط الساخن للصيدليات الكبرى في القاهرة أو الأسكندرية، افتح الرابط واتصل وشوف أكياس البروستالين متوفرة عند مين، لان جايز تلاقية موجود ...الخط الساخن بيكون مطلع أو مبين جميع الأرصدة في كل الفروع.

الحل الثاني -التواصل مع صيدليات الشركة المصرية لتجارة الادوية

نشاط المصرية لتجارة الأدوية هو تجارة وتوزيع الأدوية وألبان  الأطفال والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل والإستيراد  والتصدير. و قرها الرئيسى يقع فى 1353 شارع كورنيش النيل – الخلفاوى – شبرا.، ولها صيدليات في كافة المحافظات.. ممكن تساعدك، ولهم خط ساخن للاستفسارات وشكاوى الجمهور
عناوين وتليفونات صيدليات الشركة المصرية

الحل الثالث - هيئة الدواء المصرية

من ضمن الخدمات اللى بتقدمها الهيئة خدمة اسمها توافر،  وهى للاستفسار عن مدى توافر المستحضرات الدوائية في السوق الدوائي المصري- حيث يتم استقبال استفسارات وشكاوى المواطنين بخصوص المستحضرات الدوائية وأماكن توافرها، ونواقص الأدوية على مدار 24 ساعة - الخط الساخن 15301.

الحل الرابع - دور على بديل لبوس بروستالين

لبوس بروستالين ، هى دواء لة بدايل في مصر، فيهم نفس المكونات النشطة ونفس التركيبة ولهم نفس المفعول، وهم:
  • ديكونجستيل لبوس: دة من انتاج شركة محلية وممكن تلاقية عادي في اى صيدلية.
  • ديبروستيل لبوس: دة بردوا من انتاج شركة محلية وممكن تلاقية عادي في اى صيدلية.

حل اخير .. التواصل مع فاركو للأدية

في الاول حابب اعرفك أن لبوس بروستالين ، من  إنتاج شركة إسمها فاركو للأدوية، وهى شركة مصرية مقرها الرئيسي في الاسكندرية ، وممكن يكون من ضمن الحلول أنك تتصل بالمكتب العلمي للشركة أو بقسم المبيعات في الشركة وتستفسر منهم عن أماكن تواجد أكياس بروستالين... بس خلي الحل بتاع التواصل مع مكاتب شركة فاركو دة أخر الحلول عشان الشركات ما بتتعاملش مع الجمهور مباشرًة.

بروستالين

معلومات التواصل مع فاركو للأدوية

فاركو فارماسيوتيكالز - مكتب القاهرة

  • 2 شارع محمد رشدي، وسط البلد، القاهرة، بجوار مسجد الكيخيا.
  • فاكس: 9431 2391 02.
  • هاتف: 1787 2392 02.
  • هاتف: 1535 2392 02.
  • هاتف: 0845 2392 02.
  • هاتف: 0365 2392 02.

فاركو فارماسيوتيكالز - مكتب الأسكندرية

  • العنوان البريدي: صندوق بريد 12، سيدي جابر ، الاسكندرية، مصر.
  • هاتف: 745 823 5 00202.
  • هاتف: 670 839 5 00203.
  • فاكس: 958 830 5 00203.
للمزيد من المعلومات عن فاركو للادوية من الرابط هنا

لو حابب تعرف لية الدواء ناقص

انصحك بقراءة مقال عن الاسباب اللى ممكن تخلي الدواء ينقص، من الرابط هنا لية الدوا ناقص؟!!... تعمل آية لو مش لاقي دوائك؟

معلومات اخرى

بعض المرضى لا يفضلون أستعمال هذا المنتج بسبب انة يسبب لهم إزعاج عند الاستعمال الشرجي، وبالرغم من أن لبوس بروستالين لة نتائج إيجابية في علاج احتقان البروستات, ولكن إذا كان هناك مشكلة في استخدام اللبوسات الشرجية, فيمكن استبداله بتناول إحدى المكملات الغذائية عن طريق الفم والتي تحتوى على: خلاصة البلميط المنشاري مثل ليكومين كبسول بواقع كبسولة مرتين يوميًا لمدة شهرين. خلاصة بذور ثمار اليقطين مثل كبسولات بيبون بلس بواقع كبسولة مرتين يوميًا لمدة شهرين.... كمل قراءة عن بروستالين من الرابط هنا

موضوعات ذات صلة بتضخم البروستاتا

ديكونجستيل تحاميل شرجية - أشهر أدوية البروستاتا: لبوسة واحدة مرتين يومياً ، و بحد أقصى 3 مرات يومياً،  و يمكن الإستمرار على هذه الجرعة بشكل متواصل لمدة تمتد الى شهرين متواصلين. من الأفضل بعد مرور شهرين ، التوقف عن الاستعمال و الرجوع اليها عند الحاجة... أكمل القراءة عن لبوس ديكونجستيل من الرابط هنا. بيبون بلس لتخفيف اعراض التهاب البروستاتا: اضطرابات البروستاتا  تصيب غالبية كبار السن من الرجال. ، فمخاطر التضخم في البروستاتا يزيد على 40-50٪ في الرجال الذين تتراوح أعمارهم من  51 إلى 60 سنة. تفيد الأبحاث أن تناول زيت بذور اليقطين بانتظام ، فى مرضى تضخم البروستاتا ، تعمل على تحسين أعراض صعوبة التبول ، كما تساعد على تقليل التضخم فى البروستاتا... اكمل القراءة عن بيبون بلس من الرابط هنا. مشاكل البروستاتا تسبب العنة أو تُؤثر على القدرة الجنسية: من المعروف ان القوة أو الضعف ، وكذلك الرغبة في الذكور تعتمد بشكل مباشر على الهرمونات الذكورية، التي يتم إنتاجها وإفرازها من غدد صغيرة موجودة فوق الكليتين، أو من الخصيتين. غير أن السر المحير حتى الان و الذى لم يتم الوصول الى تفسير علمى واضح لة أن اى خلل بالبروستاتا، بالرغم من انها لا تفرز أي هرمونات، ينعكس بصورة او باخرى على قدرة الرجل... أكمل القراءة عن تأثير تضخم البروستاتا على القدرة الجنسية في الرجال من الرابط هنا. إجابات الأسئلة الشائعة والمتكررة عن البروستاتا: هل للافراط الجنسى مضاعفات على البروستاتا؟ هل لأطالة الاثارة او العملية الجنسية علاقة بمرض البروستاتا ؟وغيرها من الأسئلة ذات الشأن بالبروستاتا ستجدها في هذا المقال الذي يتناول الموضوع على شكل سؤال وجواب، أكمل القراءة من الرابط هنا.

الدعم والمزيد من الأسئلة

لو أعجبك محتوى هذة الصفحة يرجى دعمنا بأحد الطرق التالية:
إذا كان لديك سؤال أو ترغب في المزيد من الإستفسارات حول بروستالين، فيمكنك أن تتواصل معنا عبر طرق التواصل التالية:
لا تستخدم طرق التواصل المذكورة سالفًا للحصول على إجابات سريعة في الحالات الطارئة، في مثل تلك الحالات يتوجب عليك إستشارة أقرب مقدم خدمة طبية لك أو التوجة مباشرة لغرفة الطوارىء في أقرب منشأة طبية لمحل سكنك. إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح. العلامات المرجعية: #بروستاتا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هل اوستيوكير يرفع الضغط؟ الحقيقة وراء مكملات الكالسيوم وصحة القلب

دليل شامل لمنتجات مكافحة قمل الشعر وبيوضه في الكويت: مميزات وعيوب كل منتج

العنف في مكان العمل في مجال الرعاية الصحية: مشكلة متنامية تستدعي حلًا عاجلًا