ماماكير كبسولات مكمل غذائي أثناء الحمل والرضاعة

يمنحك ماماكير فرصة الاستمتاع برحلة الحمل بطريقة صحية. كبسولات ماماكير هي مكمل مصمم خصيصًا استنادًا إلى أحدث النتائج العلمية للطلب المتزايد على الفيتامينات والمعادن أثناء الحمل والرضاعة.

النساء الحوامل تزداد متطلباتهم من بعض العناصر الغذائية لأنهن بحاجة أيضًا إلى إمداد أطفالهن الذين لم يولدوا بعد بالمغذيات.

تحتوي كبسولات ماماكير للحمل الصحي على حمض الفوليك الذي يساهم في نمو أنسجة الأم أثناء الحمل ويلعب دورًا مهمًا في عملية انقسام الخلايا. كما يساهم اليود في الإنتاج الطبيعي لهرمونات الغدة الدرقية وكذلك في الأداء الطبيعي للجهاز العصبي والتمثيل الغذائي المولد للطاقة.

الجرعة المعتادة: كبسولة واحدة يوميا يتم ابتلاعها بكمية كافية من السوائل.

لا تتجاوز الجرعة اليومية الموصى بها. يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال الصغار.

حجم العبوة: 30 كبسولة

المكونات: أكسيد المغنيسيوم ؛ حمض الأسكوربيك (فيتامين ج) ؛ قشرة الكبسولة: الجيلاتين البقري (حلال) ، اللون: (ثاني أكسيد التيتانيوم ، الإنديغوتين) ؛ كبريتات حديدية أسيتات التوكوفيرول (فيتامين E) ؛ سترات الزنك نيكوتيناميد (نياسين) ؛ الكالسيوم- د- بانتوثينات. عامل مضاد للتكتل: أملاح المغنيسيوم للأحماض الدهنية. البيريدوكسين هيدروكلوريد؛ هيدروكلوريد الثيامين الريبوفلافين. حمض بتيرويل مونوجلوتاميك (حمض الفوليك) ؛ يوديد البوتاسيوم؛ سيلينيت الصوديوم D- البيوتين. فيلوكينون (فيتامين ك 1) ؛ كوليكالسيفيرول (فيتامين د 3) ، سيانوكوبالامين (فيتامين ب 12).



كبسولات ماماكير للحمل الصحي من انتاج مادوكس فارما الالمانية



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هل اوستيوكير يرفع الضغط؟ الحقيقة وراء مكملات الكالسيوم وصحة القلب

دليل شامل لمنتجات مكافحة قمل الشعر وبيوضه في الكويت: مميزات وعيوب كل منتج

العنف في مكان العمل في مجال الرعاية الصحية: مشكلة متنامية تستدعي حلًا عاجلًا