مادوسول ايزوتونيك - بخاخ أنفي لاستعادة وظيفة عشاء الأنف الطبيعية

مادوسول ايزوتونيك هو بخاخ انفي متساوي التوتر يستعيد الرطوبة الطبيعية للغشاء المخاطي للأنف ، والقدرة على التنقية الذاتية ، والإنتاج الطبيعي للمخاط الذي يحميه من الجفاف والتهيج الميكانيكي (دخان ، غبار ، إلخ).

مادوسول ايزوتونيك محلول بخاخ الأنف متساوي التوتر هو محلول ملح البحر متساوي التوتر. تم تصميم محلول رذاذ مادوسول ايزوتونيك متساوي التوتر للأشخاص الذين يعانون من اضطراب في الوظيفة الفسيولوجية الطبيعية للغشاء المخاطي للأنف ، وكذلك للحفاظ على النظافة اليومية لتجويف الأنف. 

يعيد محلول مادوسول ايزوتونيك متساوي التوتر تجويف الأنف إلى قدرته على التنظيف الذاتي للرطوبة الطبيعية والإنتاج الطبيعي للمخاط الذي يحميه من الجفاف والمحفزات الميكانيكية (الدخان والغبار وما إلى ذلك).

يقلل الاستعمال المنتظم لبخاخ مادوسول ايزوتونيك في تجويف الأنف عدة مرات في اليوم من خطر الإصابة بعدوى الجهاز التنفسي العلوي.

متى تستخدم رذاذ مادوسول ايزوتونيك؟

• للنظافة اليومية للأنف.

• في المرضى الذين يعانون من انسداد مجرى الهواء ونزلات البرد وسيلان الأنف بسبب الحساسية.

• في الأغشية المخاطية الجافة والمتهيجة التي تتعطل وظيفتها الفسيولوجية الطبيعية.

• للأشخاص المعرضين لجفاف الغشاء المخاطي في الجهاز التنفسي أثناء السفر أو الإقامة في غرفة بها تدفئة مركزية وتكييف.

• مباشرة قبل استخدام قطرات الأنف ، لغسل تجويف الأنف وتوفير اتصال أفضل مع الغشاء المخاطي للأنف للدواء.

المكونات

1 مل من الرذاذ يحتوي على 9 ملغ من ملح البحر. المذيب: ماء نقي.

يحتوي على مادة حافظة: كلوريد البنزالكونيوم 0.1 مجم / مل.

الجرعة المقترحة

رشة واحدة في كل منخر عدة مرات في اليوم.

مدة الصلاحية بعد الفتح الأول: 6 أسابيع.

التخزين: يحفظ في العبوة الأصلية ، بعيداً عن الضوء ، 15 درجة مئوية - 25 درجة مئوية.

يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.


مادوسول ايزوتونيك من انتاج مادوكس فارما الالمانية

سعر المنتج

هذا المنتج متوفر في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. العبوة تحتوي على 50 ميلي، تكفي جرعات لمدة أسبوعين تقريبًا

لان هذا المنتج لا يخضع للتسعيرة الجبرية، فقد يتوافر باسعار مختلفة ، فقد تجدة بسعر على أمازون، وبسعر اخر في الصيدليات، وبسعر ثالث على متاجر الأنترنت. ايضًا يمكن ان يختلف سعرة من صيدلية إلى اخرى. كما يمكن أن تحصل على المنتج بسعر مخفض في أوقات التخفيضات ومن خلال العروض التي تُعلن عنها المتاجر والصيدليات.

يتوافر هذا البخاخ الانفي في شكل عبوات تحتوي على 50 ميلي - أفضل سعر للعبوة يتراوح بين 7 إلى 8 دولار أمريكي، أو ما يوازريها بالعملة المحلية في دولة إقامتك، حسب سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل عملة دولة إقامتك.

الدعم والمزيد من الأسئلة

لو أعجبك محتوى هذة الصفحة يرجى دعمنا بأحد الطرق التالية:

إذا كان لديك سؤال أو ترغب في المزيد من الإستفسارات حول هذا المنتج، فيمكنك أن تتواصل معنا عبر طرق التواصل التالية:

خبرة المريض: يتمتع كثير من الأشخاص الذين عانوا من مشكلة صحية معينة بحكمة أكبر نتيجة ذلك. ونحن نجعل من موقعنا الإلكتروني ، مصدراً يمكن لمن يرغبون في معرفة المزيد عن مرض ما أو حالة ما، اللجوء إليه للاستفادة من خبرات من يعانون من هذه المشاكل. وإن كنت قد عانيت من تجربة صحية أو خبرة دوائية يمكن أن تعود بالفائدة على من يعانون من الحالة نفسها، ندعوك إلى المشاركة من خلال النموذج المتوفر في صفحة خبرات المريض من الرابط هنا.

ستكون معلوماتك التي ستقوم بتدوينها في صفحة «خبرة المريض» مجهولة الهوية بالكامل، ولن يكون هناك أي رابط يدل عليك ، كما لن نطلب أي معلومات شخصية عنك. لن تكون المعلومات المدونة في نموذج صفحة «خبرة المريض»، منتدى أو محلًا للنقاش، فلا فرصة للآخرين لأن يدلوا بتعليقاتهم سواء بالإيجاب أو بالسلب على ما كتبت.

إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هل اوستيوكير يرفع الضغط؟ الحقيقة وراء مكملات الكالسيوم وصحة القلب

دليل شامل لمنتجات مكافحة قمل الشعر وبيوضه في الكويت: مميزات وعيوب كل منتج

العنف في مكان العمل في مجال الرعاية الصحية: مشكلة متنامية تستدعي حلًا عاجلًا