مادوزينك شراب للحفاظ على صحة الجلد والشعر والأظافر.

يستخدم مادوزينك للحفاظ على صحة الجلد والشعر والأظافر. يحتوي مادوزينك على الزنك والفيتامينات الأخرى اللازمة للحفاظ على البشرة الطبيعية والشعر والأظافر.

تتأثر البشرة والشعر والأظافر بمستوى العناصر الغذائية الأساسية في الجسم بسبب عدم امتصاصها بشكل كافٍ. من بين هذه العناصر الغذائية هي الزنك الذي يلعب دورًا حيويًا في الحفاظ على البشرة الطبيعية والشعر والأظافر.

يدعم الزنك التمثيل الغذائي الطبيعي للحمض القاعدي ، وأيض الكربوهيدرات ، والوظيفة المعرفية ، والخصوبة والتكاثر ، وأيض المغذيات الكبيرة ، وأيض الأحماض الدهنية ، وأيض فيتامين أ ، وتخليق البروتين ، والحفاظ على الرؤية الطبيعية ، ومستويات هرمون التستوستيرون الطبيعية في الدم.

كما يساهم فيتامين ج في تكوين الكولاجين الطبيعي من أجل الوظيفة الطبيعية للجلد والأوعية الدموية. ويساهم فيتامين ب 6 في الوظيفة الطبيعية لجهاز المناعة وكذلك تنظيم النشاط الهرموني.

الجرعة المقترحة

15 سنة فأكثر: 5 مل يوميا

يُرج جيداً قبل الاستخدام.

يجب عدم تجاوز المدخول اليومي الموصى به. المكملات الغذائية ليست بديلاً عن نظام غذائي متنوع ومتوازن وطريقة حياة صحية.

يحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال الصغار. يحفظ في مكان بارد وجاف ومحمي بشكل خفيف ولا يزيد عن 25 درجة مئوية. برد بعد الفتح.

مادوزينك بنكهة الخوخ.

حجم العبوة: زجاجة 200 مل

حقائق غذائية

ماء؛ تركيز عصير الخوخ السكر؛ غلوكونات الزنك الأحماض: حامض الستريك وحمض الماليك. حمض الأسكوربيك (فيتامين ج) ؛ توابل؛ مثخن: صمغ الزانثان. المواد الحافظة: بنزوات الصوديوم ، سوربات البوتاسيوم. مستحلب: بولي سوربات 80 ؛ المحليات: أسيسولفام ك ، سكرالوز ، سكرين الصوديوم ؛ نيكوتيناميد (نياسين) ؛ الكالسيوم- د- بانتوثينات (حمض البانتوثنيك) ؛ ريتينيل بالميتات (فيتامين أ) ؛ ريبوفلافين 5 فوسفات ، صوديوم (فيتامين ب 2) ؛ هيدروكلوريد البيريدوكسين (فيتامين ب 6) ؛ أحادي نترات الثيامين (فيتامين ب 1) ؛ كولي كالسيفيرول (فيتامين د 3) ؛ اللون: بيتا كاروتين. D- البيوتين



مادوزينك من انتاج مادوكس فارما الألمانية

سعر مادوزينك شراب 

عبوة مادوزينك شراب  تتوافر في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. العبوة تحتوي على 200 مل تكفي جرعات لمدة ثلاث اسابيع تقريبًا

لان مادوزينك شراب لا يخضع للتسعيرة الجبرية، فقد يتوافر باسعار مختلفة ، فقد تجدة بسعر على أمازون، وبسعر اخر في الصيدليات، وبسعر ثالث على متاجر الأنترنت. ايضًا يمكن ان يختلف سعرة من صيدلية إلى اخرى. كما يمكن أن تحصل على المنتج بسعر مخفض في أوقات التخفيضات ومن خلال العروض التي تُعلن عنها المتاجر والصيدليات.

يتوافر مادوزينك شراب  في شكل عبوات تحتوي على 200 ميلي - أفضل سعر للعبوة يتراوح بين 8 إلى 9 دولار أمريكي، أو ما يوازريها بالعملة المحلية في دولة إقامتك، حسب سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل عملة دولة إقامتك.

الدعم والمزيد من الأسئلة

لو أعجبك محتوى هذة الصفحة يرجى دعمنا بأحد الطرق التالية:

إذا كان لديك سؤال أو ترغب في المزيد من الإستفسارات حول المنتج، فيمكنك أن تتواصل معنا عبر طرق التواصل التالية:

خبرة المريض: يتمتع كثير من الأشخاص الذين عانوا من مشكلة صحية معينة بحكمة أكبر نتيجة ذلك. ونحن نجعل من موقعنا الإلكتروني ، مصدراً يمكن لمن يرغبون في معرفة المزيد عن مرض ما أو حالة ما، اللجوء إليه للاستفادة من خبرات من يعانون من هذه المشاكل. وإن كنت قد عانيت من تجربة صحية أو خبرة دوائية يمكن أن تعود بالفائدة على من يعانون من الحالة نفسها، ندعوك إلى المشاركة من خلال النموذج المتوفر في صفحة خبرات المريض من الرابط هنا.

ستكون معلوماتك التي ستقوم بتدوينها في صفحة «خبرة المريض» مجهولة الهوية بالكامل، ولن يكون هناك أي رابط يدل عليك ، كما لن نطلب أي معلومات شخصية عنك. لن تكون المعلومات المدونة في نموذج صفحة «خبرة المريض»، منتدى أو محلًا للنقاش، فلا فرصة للآخرين لأن يدلوا بتعليقاتهم سواء بالإيجاب أو بالسلب على ما كتبت.

إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هل اوستيوكير يرفع الضغط؟ الحقيقة وراء مكملات الكالسيوم وصحة القلب

دليل شامل لمنتجات مكافحة قمل الشعر وبيوضه في الكويت: مميزات وعيوب كل منتج

العنف في مكان العمل في مجال الرعاية الصحية: مشكلة متنامية تستدعي حلًا عاجلًا