الفرق بين أدكو و أدويك - الشركة العربية مقابل شركة النصر

 أدكو هو إختصار يُشير إلى الشركة العربية للأدوية والصناعات الكيماوية (أدكو)، وهى شركة تصنيع أدوية مصرية تابع للشركة القابضة هولدي فارما.

أما أدويك قهو إختصار يُشير إلى شركة النصر للكيماويات الدوائية (أدويك)، وهى شركة تصنيع دوائي مصرية تابعة إيضًا للشركة القابضة للصناعات الدوائية والكيماوية والأدوات الطبية(هولدي فارما).

أدكو - الشركة العربية للأدوية

تأسست الشركة العربية للأدوية عام 1963 ، وهي شركة أدوية مصرية. شركة أدكو متخصصة في إنتاج أجهزة الاستنشاق والبخاخات في مصر والشرق الأوسط. تمتلك شركة ادكو خط إنتاج لأجهزة الاستنشاق والبخاخات جنبًا إلى جنب مع  خطوط الإنتاج الأخرى لتصنيع الأقراص الفموية ، الكبسولات ، المراهم ، الكريمات ، التحاميل الشرجية و الأشربة الفموية. 

أدويك - شركة النصر للأدوية

تأسست شركة النصر للأدوية في عام 1960،و هي من الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الدوائية والكيماوية والأدوات الطبية(هولديفارما). تقوم شركة النصر للكيماويات الدوائية بإنتاج الخامات الدوائية العضوية وغير العضوية  وإنتاج خامات الأدوية البيطرية ومستحضراتها الصيدلية .بالإضافة إلى إنتاج المحاليل الطبية ومحاليل الغسيل الكلوى ومرشحات الغسيل الكلوى وإنتاج المستلزمات الطبية اللازمة لإستعمال المحاليل.

التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة .. للمزيد من المعلومات عن شركات الأدوية و المستحضرات الطبية الأخرى من الرابط هنا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هل اوستيوكير يرفع الضغط؟ الحقيقة وراء مكملات الكالسيوم وصحة القلب

دليل شامل لمنتجات مكافحة قمل الشعر وبيوضه في الكويت: مميزات وعيوب كل منتج

العنف في مكان العمل في مجال الرعاية الصحية: مشكلة متنامية تستدعي حلًا عاجلًا