لوراتادين 10 ميليجرام اقراص فموية

 لوراتادين مخصص للتخفيف من أعراض الحساسية: التهاب الأنف التحسسي الموسمي والدائم مع الأعراض المصاحبة له: العطس ، الحكة ودموع العيون ، وكذلك لعلاج حساسية الجلد. المقدار الدوائي الإعتيادي عادة هو:

  • البالغون والأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 6 سنوات والذين يزيد وزنهم عن 30 كجم: قرص واحد مرة واحدة يوميًا مع كوب من الماء مع الطعام أو بدونه.
  • وزن الجسم 30 كجم أو أقل: لا تعط أقراص لوراتادين، لأن هناك تركيبة أخرى أكثر ملاءمة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات أو الذين يزنون 30 كجم أو أقل.
  • البالغين والأطفال الذين يعانون من مشاكل خطيرة في الكبد: إذا كنت تعاني من مشاكل خطيرة في الكبد ، فاستشر طبيبك أو الصيدلي الذي قد ينصحك بتناول الجرعة الموصى بها يوم بعد يوم، مع كوب من الماء مع أو بدون طعام. إذا كان هذا ينطبق عليك ، يجب عليك اتباع تعليماتهم.
  • من المهم معرفة مقدار وزن طفلك للتأكد من إعطائه الجرعة الصحيحة من الدواء. إذا لم تكن متأكدًا من وزن الطفل ، فقم بوزن الطفل قبل أن يأخذ الدواء: أقراص لوراتادين غير مخصصة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنتين أو الذين يزنون 30 كجم أو أقل. لا تتجاوز الجرعة الموصى بها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هل اوستيوكير يرفع الضغط؟ الحقيقة وراء مكملات الكالسيوم وصحة القلب

دليل شامل لمنتجات مكافحة قمل الشعر وبيوضه في الكويت: مميزات وعيوب كل منتج

العنف في مكان العمل في مجال الرعاية الصحية: مشكلة متنامية تستدعي حلًا عاجلًا