ماذا يجب أن تعرف عن حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني

.التسويق عبر البريد الإلكتروني هو عملية إرسال رسائل جماعية عبر البريد الإلكتروني بهدف ترويج منتج او محتوى. مقدمى خدمات البريد الإلكتروني مثل شركة جوجل عبر منصة الجيميل او شركة ياهو او أبل وغيرها من مقدمي خدمات البريد الإلكتروني، يستطيعون تميز الرسائل الترويجية عبر البريد الإلكتروني وفي الغالب يقومون بحظر أو إرسال هذة الرسائل إلى صندوق الرسائل الغير مرغوب بها أو صندوق الرسائل الترويجية ، والتي غالبًا لا يقراءها صاحب الإيميل.

في مقطع الفيديو المرفق نتناول بالشرح، التسويق عبر حملات البريد الإلكتروني، من وجة نظر مختلفة، وأهم ما تم شرحة في مقطع الفيديو هو مفهوم أن أصحاب الإيميلات هم أشخاص حقيقيون، يتوجب إحترامهم وإحترام خصوصاياتهم، وبطبيعة الحال سوف تكون ردة فعلهم إيجابية إذا تم معاملتهم بإحترام.

أما إساءة إستعمال حملات البريد الإلكتروني، في لا تؤدي إلى أي نتائج إيجابية لا سيما مع الأعمال الناشئة، لذلك ننصحك بمشاهدة هذا المقطع، وعدم القيام بأي حملة ترويجية لعملاء لا تعرفهم أو لم يسبق لك التعامل معهم، ولا تقوم بشراء قائمة بريد إلكتروني معدة مسبقًا، فحتى لو حقق لك هذا الأمر في البداية نجاح، فهو نجاح مؤقت، غالبًأ ما ينتهي ولا يستمر.

إذا كنت ترغب في تأسيس عمر طويل الاجل على الإنترنت، فعليك بتكوين قاعدة عملاء لعملك، ومعاملة عملاء بطريقة تليق بهم، وبذلك تضمن إستمرارية عملك. ننصحك بمشاهدة مقطع فيدة : إساءة إستعمال حملات البريد الإلكتروني التسويقية.
 
هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة، ومع ذلك، نظرًا لأن المعلومات يُمكن أن تتغير مع مرور الوقت، فلا يمكننا ضمان أن تتضمن مقالات مدونة فارماسيا جميع المعلومات التي يجب أن تعرفها، كما أن بعض المعلومات قد تكون قديمة وغير محدثة، وعليك دائمًا التأكد من صحة المعلومات من مصادر أخرى. حقوق النشر: (جميع الحقوق محفوظة © فارماسيا) - تواصل معنا عبر نموذج التواصلالتحديث و الإضافة والتعديل: إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى صفحات فارماسيا، فبرجاء التواصل معنا عبر نموذج التواصل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هل اوستيوكير يرفع الضغط؟ الحقيقة وراء مكملات الكالسيوم وصحة القلب

دليل شامل لمنتجات مكافحة قمل الشعر وبيوضه في الكويت: مميزات وعيوب كل منتج

العنف في مكان العمل في مجال الرعاية الصحية: مشكلة متنامية تستدعي حلًا عاجلًا