ماذا يجب أن تعرف عن حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني
.التسويق عبر البريد الإلكتروني هو عملية إرسال رسائل جماعية عبر البريد الإلكتروني بهدف ترويج منتج او محتوى. مقدمى خدمات البريد الإلكتروني مثل شركة جوجل عبر منصة الجيميل او شركة ياهو او أبل وغيرها من مقدمي خدمات البريد الإلكتروني، يستطيعون تميز الرسائل الترويجية عبر البريد الإلكتروني وفي الغالب يقومون بحظر أو إرسال هذة الرسائل إلى صندوق الرسائل الغير مرغوب بها أو صندوق الرسائل الترويجية ، والتي غالبًا لا يقراءها صاحب الإيميل.
في مقطع الفيديو المرفق نتناول بالشرح، التسويق عبر حملات البريد الإلكتروني، من وجة نظر مختلفة، وأهم ما تم شرحة في مقطع الفيديو هو مفهوم أن أصحاب الإيميلات هم أشخاص حقيقيون، يتوجب إحترامهم وإحترام خصوصاياتهم، وبطبيعة الحال سوف تكون ردة فعلهم إيجابية إذا تم معاملتهم بإحترام.
أما إساءة إستعمال حملات البريد الإلكتروني، في لا تؤدي إلى أي نتائج إيجابية لا سيما مع الأعمال الناشئة، لذلك ننصحك بمشاهدة هذا المقطع، وعدم القيام بأي حملة ترويجية لعملاء لا تعرفهم أو لم يسبق لك التعامل معهم، ولا تقوم بشراء قائمة بريد إلكتروني معدة مسبقًا، فحتى لو حقق لك هذا الأمر في البداية نجاح، فهو نجاح مؤقت، غالبًأ ما ينتهي ولا يستمر.
تعليقات
إرسال تعليق